الخميس، 18 يوليو، 2013

فيديو حلقة هيفاء وهبي فى برنامج رامز عنخ آمون


تذيع قناة "الحياة" اليوم الجزء الثاني من حلقة "رامز عنخ آمون" ويستضيف فيها الفنان رامز جلال المطربة هيفاء وهبي، حيث ستستكمل الحلقة "الخناقة" التي نشبت بينهما عقب "المقلب" الذي قام به رامز بحقها، حيث ستخرج هيفاء من المقبرة ويطاردها رامز في الصحراء في محاولة منه لتهدئتها إلا أنها تستمر في "سبه" والصراخ في وجهه.

وكانت هيفاء قد أصيبت بحالة صدمة وسباب "هستيري" نتيجة "المقلب" الذي فعله الفنان رامز، حيث كانت هيفاء سعيدة في بداية الحلقة إلا أنها أصيبت بحالة توتر عقب علمها بأنها مضطرة لدخول المقبرة، وعند إغلاقها عليها أصيبت بحالة هستيرية بالصراخ والسباب والدعاء بعد رؤية الخفافيش والثعابين أمامها.

وعقب ذلك أدخلها رامز إلى الغرفة التي ينام بها على شكل "جثة" ويتحرك داخل المقبرة، وعقب اكتشافها بأن ذلك مقلب يقوم به رامز قامت بسبه وركله بسبب حالة الغضب التي انتابتها.

وبعد إذاعة الحلقة طالبت الفنانة هيفاء وهبى من معجبيها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، باحتساب عدد مرات السباب التى تلفظت بها خلال المقلب الذى تعرضت له فى برنامج "رامز عنخ أمون"، الذى يقدمه الفنان رامز جلال، فيما قام العديد من معجبيها بالتعليق على الحلقة، وقال أحدهم "كنا فاكرينها مزة بيروتية طلعت وحدة شلق من السبتية".

وعلق العديد من النشطاء على تويتر قائلين: البنات فرحانين ف هيفا، يا بنات يا منفسنييييييين *بصوت باسم يوسف*، بينما ردت هيفاء على أحد معجباتها التى تفاجأت بركل هيفاء لرامز فى وجهه قائلة "لقد هزمته" "I beat his a#$ RT @yarajabr: Omg she kicked him xD wa7sh @HaifaWehbe xD".

بينما قالت أخرى لها: "أنت عبرتي عن 80 مليون مصري لما ضربتيه"، فيما علق أحد المعجبين قائلاً "الواحد بعد كدة لو شاف هيفا هيخاف يعكسها".

وبعد نهاية الحلقة أطلقت هيفاء هاش تاج على تويتر وهو" لا تحاول أبدًا العبث مع هيفاء" # NeverMessWithHaifa

فيديو حلقة هيفاء وهبي مع رامز عنخ امون

يمكنكم معرفة ضيوف برنامج رامز غنخ آمون بالضغط هنا

Advertisements
رسالة أحدث رسالة اقدم الصفحة الرئيسية
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات الموقع

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More