الأربعاء، 31 أكتوبر، 2012

أم الحسن والحسين أغنية من فيلم "عبده موتة"


استجابة للتحقيق الذى أجراه "اليوم السابع" منذ يومين، وتم على أثره تقديم بلاغ للنائب العام يتهم صناع فيلم "عبده موتة" بازدراء الأديان اليوم، قام منتج الفيلم " أحمد السبكى" بحذف جملة (يا طاهرة يا أم الحسن والحسين) التى اعتبرها البعض إهانة للسيدة فاطمة الزهراء ولـ"آل بيت رسول الله" بسبب رقص الفنانة دينا عليها.



وقال "السبكى" فى مداخلة هاتفية مع برنامج 90 دقيقة الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى على قناة المحور، متسائلاً: "طب ما أغنية "صلى.. صلى" بترقص هى كمان، فلماذا لم يقل أحد أن بها ازدراء للرسول صلى الله عليه وسلم؟!".

وأوضح "السبكى" أن الأغنية تم تأليفها وغنائها وعرضها بالأسواق وعلى مواقع الإنترنت قبل عرض الفيلم بفترة، فهى لم تصنع خصيصاً لـ"عبده موتة"، ورغم ذلك قال المنتج "مادامت هذه الجملة تضايق شريحة كبيرة من المصريين فنحن نحترم رغبتهم وحذفناها بالكامل من سينمات القاهرة".

بينما قال "محمد رمضان" بطل الفيلم فى حوار مع نفس البرنامج: تم منعى من السير فى شوارع وسط البلد بسبب الزحمة على الفيلم، ولكنى نزلت متخفيا إلى الناس لأرى نجاحى وسجدت لربى حمداً وشكراً على هذا النجاح لأنى عانيت فى حياتى واجتهدت لأصل لهذا المكان".

وأضاف "رمضان" لافتاً إلى أن الوسط الموجود بالفيلم يمثل الناس الذى خرج من وسطهم وعاش معهم، مشيراً إلى أن الفرق بين شخصيته بـ "عبده موتة" وفيلمه الأخير "الألمانى" كبير حيث كان الألمانى بلطجى يسرق بالإكراه ويقتل ولكن عبده موتة "ديلر مخدرات" لديه طموح مشروع.

وقال "رمضان" نحن لم نقدم الفيلم كله من أجل هذه الأغنية وهى أغنية مشهورة جدا على "النت" والبنات والأولاد يرقصون عليها ليل نهار على "النت" ولم يتم محاكمتهم ولم نضع الأغنية بالفيلم حتى نضايق الناس".
-->

Advertisements
رسالة أحدث رسالة اقدم الصفحة الرئيسية
تعليقات الفيس بوك
0 تعليقات الموقع

0 تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More